دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-23

حملة أمنية بالبترا لإنفاذ القانون لتعزيز الأمن وحماية الموقع الأثري

الراي نيوز - نفذت مديرية الأمن العام اليوم الأحد، بالتعاون مع سلطة إقليم البترا، حملة أمنية محدودة للقبض على المعتدين الخارجين عن القانون وضبط الأمن في الموقع الأثري، وذلك لوقف بعض الاعتداءات على مركبات وباصات النقل، بحسب بيان نشرته السلطة.
وجاء القرار بعد أن تزايدت الاعتداءات على المركبات وباصات النقل ومنعها من السير على الطريق الخلفي المخصص لنقل الركاب، وقد تكررت عدة مرات خلال الأشهر القليلة الماضية، ما استوجب هذه العملية كاستكمال لحملة سيادة القانون والتنمية التي بدأت السلطة بتنفيذها منذ 4 كانون الأول 2023، بالشراكة مع الأمن العام لإزالة المخالفات من الموقع الأثري وتوفير بيئة آمنة لزوار المدينة الوردية، وللحفاظ على سمعة البترا كموقع تراث عالمي من عجائب الدنيا السبع الجديدة.
وتقوم السلطة، بالتعاون مع أجهزة الدولة كافة، بتنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية واجتماعية لرفع مستوى التنمية المستدامة وخلق فرص عمل دائمة لأبناء المجتمع المحلي في قطاع السياحة وفي قطاعات أخرى، بهدف تنويع مصادر الدخل للمجتمعات المحلية وتطوير منتجات سياحية جديدة، لرفد الاقتصاد المحلي وخلق تجارب سياحية جديدة تساهم في إطالة أمد إقامة الزائر، مما ينعكس على مستوى الإنفاق، وبالتالي تنشيط الاقتصاد المحلي.
--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 62 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .